يشتكي بعض الباحثين عن العمل و الخريجين الجدد من صعوبة انشاء سيرة ذاتية بشكل احترافي وذلك لأنهم يكتبون السيرة الذاتية لأول مرة ، و إننا كما نعلم أن نموذج CV يتطلب عناصر و مكونات أساسية يجب أن تكون موجودة لكي تكون سيرتك الذاتية رائعة و احترافية.


سوف ندلكم في هذا الموضوع على موقع رائع و سهل يساعك في انشاء سيرة ذاتية مهنية مميزة بكل سلاسة ، الموقع يعرض عليك نموذج المعلومات التي عليك تعبئتها كالمعلومات الأساسية و الخبرات العملية و المؤهلات و التعليم و الاهتمامات و المراجع . تقوم أنت فقط بإدخال المعلومات الصحيحة و التي تناسب مؤهلاتك و قدراتك و في نفس الوقت تلائم الوظيفة المتقدم إليها.

قبل تعبئة البيانات ننصحك فقط بالاطلاع على موضوع : كيف تكتب سيرتك الذاتية باللغة العربية و موضوع : أخطاء قاتلة عند كتابة السيرة الذاتية.

يتطلب موقع عمل السيرة الذاتية CVmaker التسجيل من أجل تحميل صورتك و حفظ ملفك و استعراضه و تعديله في أي وقت ، كما يتيح لك حرية اختيار الخطوط و التنسيقات لتكون سيرتك الذاتية بالشكل الأنيق الذي تريده أنت ، لذلك لا تقلق الآن من عدم توفر نموذج CV معين لأن CVmaker قد صمم خصيصا من أجل هذا الغرض.

شاهد الصور التالية لشاشات ادخال البيانات على الموقع بشكل مباشر ، نرجو أن يكون قد نال اعجابكم و تستفيدون منه في حياتكم العملية. 

 
-----------------------Google Ads-----------------------